wataneyalogo1
    الرئيسية  |  المنتدى  |  نبذة عن المعهد  |  صوتيات  |  مرئيات  |  ألبوم الصور  |  إتصل بنا
 
القائمة
 
الخدمات الإلكترونية
 قريباً ...
 
البحث
أدخل كلمة البحث

 
 أخبار الكلية
لقاء بعنوان:" الارتقاء بالذات في شتى المجالات ضرورة شرعية للداعية "

عقدت الأخوات في قسم شئون الطالبات في كلية الدعوة الإسلامية – فرع الشمال لقاءً تحت عنوان :" الارتقاء بالذات في شتى المجالات ضرورة شرعية للداعية " وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18/2/2014م ، حيث رحبت أ. باسمة العمـصي وأ. سحر كحيل بالضيف الكريم وهو الأستاذة: أم محمد الرنتيسي ، كما ورحبنَّ بالطالبات اللواتي حضرن اللقاء ، حيث تحدثت الرنتيسي في كلمتها عن دور الأخوات الداعيات في نشر الدعوة الإسلامية ، وأن الهدف الأسمى هو بناء دولة الإسلام ، وتربية شباب الإسلام تربية دينية دعوية ، لكي تقوم لنا قائمة وترفع لنا راية، فإن المساجد تفتقر إلى من يفتخر بالإسلام ، فنحن اليوم بحاجة ماسة لمن يقف سداً منيعاً أمام أعداء الإسلام وما يفعلونه لمحاربة أبناء وشباب الإسلام بشتى مجالات الحياة بكافة الأساليب وأهمها: ما يسمى بالموضة واللباس الذي يدعونه بأنه شرعي.

فأصبح المجتمع ينحدر بالاتجاه المعاكس والمغاير للإسلام ، وألبسوه ثوب الانحراف عن تعاليم الدين الحنيف ، فمن هنا يا أخواتي أدعوكنّ أن تحافظن على إسلامكن وأن تكونوا من دعاة الحق والدين ، وأن تحافظوا على بيوتكم من الفتنة والانحراف فأنتنّ أمهات المستقبل القادم ومربيات الأجيال.

وفي ختام اللقاء تقدمت الرنتيسي بالشكر الجزيل للطالبات اللواتي حضرن اللقاء ، كما وتقدمت بالشكر للأخوات المشرفات على اللقاء شاكرة لهنّ جهودهنّ المباركة.

 



2014/2/23 09:02:14 am
 
مركز القرآن الكريم
 
اصدارات
 
 
القائمة البريدية

  الاسم    

  البريد     

 
 

جميع الحقوق محفوظة © معهد حمودة الشرعي